كــــــّيــو’تّ ألــّــمـد’يـّنــّـة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ؟؟؟ افهمها يا شااااطر ؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 29
نــشــاطك : 0
تاريخ التسجيل : 11/03/2009
الموقع : http://kyot.own0.com

مُساهمةموضوع: ؟؟؟ افهمها يا شااااطر ؟؟؟؟   الثلاثاء مايو 12, 2009 5:51 pm

,’,.عجبًا ..! عجبًا ..!.,’,

في بعض الاحيان نجد الحقد و الغيره
تتسلل في قلوب البعض .!!
وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس
يحبون ان (يبرهنوا ) انهم اقل مستوى في التميز ..!!
ترا كل ما في الموضوع ( عجبًا .. عجبًا )
::



.,’,من تحت لين تحت .,’,.

عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!
وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرة التميز
وانته بالفعل مبدع ولكن .. يأتي شخص
( من تحت لين تحت ) يريد ان يهبط من هذه العزيمه
ويحاول بشتى الطرق . يبرهن انك ( مش ) متميز
ولكن كل مافي الموضوع انه ( من تحت لين تحت )::



.,’,.الغيره وما تسوي ,’,.

ههههههه ..!! اضحك .!! ولما اليأس
ولما هذه النظره في وجهك َ ايها المبدع
نعم . نعم . اضحك و ارفع صوت ضحكاتك
ليسمعها ذاك ( الغيور ) الذي يحاول ان
يجعل من نفسه ( اضحوكه الموسم )

هههههههههههههه . اضحك اجل وبأعلى صوتك
على ذاك ( الفاشل ) الذي يريد

ان يبرهن معنى ( الحقد) الذي يتسلل إلى قلبه
ترا كل مافي الموضوع ( الغيره وما تسوي )

::




.,’, افهمها يا شاطر.,’,

اتعلم .!! انني انظر إليك
ولكن ليس لانني معجبٍ بك

ولا لأنني اشك انك سارق نعالي ..!! كما يقول المثل
انما نظرتي إليك هي نظرة اسف على ( شبابك الضايع ) وانته تحقد على الاخرين .

اتعلم ..!! انا انظر إليك لانك بالفعل
غطيت على( نور الكهربا ) بحقدك وغيرتك
وجعلت الدنيا مظلمه في عي*** لا عيون الاخرين
لا تجعل حياتك تنتهي بـ غيره و اسى
لانك بالفعل تضيع شبابك على الغيره

ترا كل ما في الموضوع ( افهمها يا شاطر )




.,’,خربشات صغيره .,’,

من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الورديه
وأن نجعل سماتنا منيره امام الاخرين ..!!
من الجميل ان نرسم بسمة صغيره على وجوه الاخرين
وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامه ولتنعكس في
هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الازرق رسمه لتعبر
عن هذه السعاده .!



لما تجعل من نفسك مجرد شخص ( ابو وجهيــن )
تظن ان الاخرين غافلين عن اسلوبك وانته تعكس هذا الاسلوب
امام الاخرين ..

فالأنسان مثل المرآه وانته تعكس صورتك للآخرين ..!
اذًا راجع نفسك و راجع حساباتك لانك بالفعل
لن تعيش بسعاده ما دمتَ تحقد على الاخرين ..!!::




,’,. نــ صـ يــ ح ــــهـ .’,

ياللي تطالع وكأنك ما تطالعني نظرتك

هآذي لا تكررها صحيح شاطر لكن صعب تفهمني انا على الطاير

افهمها واطيرها ..::


خالص ودي

~
~
~
~
-=¤§تحيياتي-=¤§
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kyot.own0.com
 
؟؟؟ افهمها يا شااااطر ؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كــــــّيــو’تّ ألــّــمـد’يـّنــّـة :: الفئةا لاولى :: المنتدى العام-
انتقل الى: