كــــــّيــو’تّ ألــّــمـد’يـّنــّـة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل يستمر الحب رغم بعد المسافات؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 29
نــشــاطك : 0
تاريخ التسجيل : 11/03/2009
الموقع : http://kyot.own0.com

مُساهمةموضوع: هل يستمر الحب رغم بعد المسافات؟؟؟   السبت مايو 09, 2009 12:46 am

كــيــفـــكـــم شبأإأب~ صبــأإأباياأإأإ


ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟

كلما رأيت شيئا جميلا او احسست باحساس جميل اجد نفسي

اردد كلمات اغنيه : اه لو كنتي معي

وهذه الاه هي التي تشقيني دائما ..

عندما احب انسانا اريد ان اتمنى معه اشياء واشياء ومن الظلم ان اعيش العمر

وكل ما اتمناه هو ان اراه ..!!

هل يمكن لكم ان تدركوا حجم المسافه بين ان احلم مع انسان ...

وبين ان يكون الحلم كله هو ان اراه
..
انه عذاب طويل للنفس ان احب انسانا لا اجده بين يدي .
.
ان الفراق والالم والوحشه مشاعر ثقيله على نفسي ومن الظلم ان

اعيش حياتي معه حتى ولو كان
ذلك بسبب
الحب .
ارجوك حاول ان ترى الصورة معي

انسان تحبه و تجده بجوارك وتعيش معه ...

وانسان اخر تحب ولا تجده ولا تعيش معه...

ويفصل بينك وبينه الاف الاميال
والمثل يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب

والقريب من العين قريب من القلب ...

ان الحب بدون تواصل شيء من الانتحار

ان نظرة بالعين اجمل من الف رساله..

وعندما تتصافح الايدي وتتعانق الاشواق وتذوب الوحشه..

فان ذلك يتجاوز بكثير كل كلمات الشعراء وتخيلاتهم..

ان الخيال احساس رائع وجميل لكننا لانستطيع ان نعيش عليه



وأأنــتـو وش رأيــــكـــم؟؟؟؟؟؟ 36_3_11[1] 36_3_11[1]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kyot.own0.com
شايله جروحي بروحي
كـّيّوّتـ فـعّـألّ


عدد المساهمات : 20
نــشــاطك : 3
تاريخ التسجيل : 06/05/2009

مُساهمةموضوع: شكر   الخميس مايو 14, 2009 9:09 pm

معك حق وتقبلي مروري وموضوعك ما يستاهل كلمة جميل يستاهل كلمة روعة يجنن واتمنى لكي اجمل الاوقات ولا يحرمك الله رؤية حبيبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل يستمر الحب رغم بعد المسافات؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كــــــّيــو’تّ ألــّــمـد’يـّنــّـة :: الفئةا لاولى :: الحوار والنقاش الجاد-
انتقل الى: